أنت هنا

ديوان :

     هو نظام الإتصالات الإدارية الجديد في جامعة الملك سعود.

أهداف النظام :

-         تطوير إجراءات الإتصالات الادارية داخل الجامعة .

-         تقليل الوقت اللازم لنقل المعاملات بين جهات الجامعة المختلفة  .

-         الحفاظ على الوثائق من الضياع أو التلف من خلال نقل الوثائق بشكل الكتروني.

-         تأمين نقل الوثائق والمخاطبات بين جهات الجامعة المختلفة مع المحافظة على سريتها وخصوصيتها.

-         سهولة البحث وإسترجاع المعاملات و المرفقات الإلكترونية.

-         توفير آليات توزيع المهام داخل الإدارات.

مميزات النظام :

-         إستخدام هوية المستخدم في الدليل النشط  Active Directory .

-         سهولة قيد وإحالة المعاملات .

-         سهولة إرفاق المعاملات الكترونياً في النظام .

-         إمكانية تتبع المعاملات بين الجهات .

-         إمكانية تحويل المعاملة إلى مهمة داخل النظام ومتابعتها في نظام مهام .

-         إمكانية ربط المعاملات من خلال علاقات التسديد والالحاق والتعقيب.

-         إمكانية متابعة إنجاز المعاملات والمعاملات المتأخرة حسب الإدارة والموظف.

-         إشعار صاحب المعاملة بالعمليات التي تمت على معاملته من خلال رسائل الجوال والبريد الالكتروني.

-         إشعار الموظف المختص بوصول معاملات لإدارته من خلال البريد الالكتروني ورسائل الجوال.

-         إمكانية توزيع الصلاحيات على عدة مستويات بالنظام.